توتنهام يقتنص نقاط ليستر سيتي بـ 3 أهداف

توتنهام يقتنص نقاط ليستر سيتي بـ 3 أهداف
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حافظ توتنهام هوتسبير على حظوظه في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 3-1 على ضيفه ليستر سيتي، اليوم الأحد في الجولة السادسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي واصل انتفاضته بتحقيقه انتصاره الرابع على التوالي في البطولة، إلى 60 نقطة، متأخراً بفارق خمس نقاط عن ليفربول، الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، تجمد رصيد ليستر سيتي، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة، عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن، افتتح الكولومبي دافينسون سانشيز التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 33 عبر ضربة رأس بارعة، قبل أن يهدر ليستر سيتي فرصة إدراك التعادل في الدقيقة 60، عقب إضاعة نجمه جيمي فاردي ركلة جزاء فور نزوله إلى أرض الملعب مباشرة قادما من مقعد البدلاء.

وجاء عقاب توتنهام سريعاً على ضياع ركلة جزاء ليستر، بعدما أضاف الدنماركي كريستيان إيركسن الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وأعاد فاردي الإثارة إلى أجواء المباراة من جديد، عقب تسجيله هدفا لمصلحة ليستر سيتي في الدقيقة 76، لكن النجم الكوري الجنوبي جيونج مين سون أطلق رصاصة الرحمة على آمال الفريق الضيف في إدراك التعادل، عقب تسجيله الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا