جاتوزو: تكتيك خاص لإيقاف رونالدو

جاتوزو: تكتيك خاص لإيقاف رونالدو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدرب إيفان جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي إي سي ميلان، إكمال فريقه لكافة استعداداته لمواجهة نده يوفنتوس في نهائي كأس السوبر الإيطالي في المباراة التي ستقام مساء غدٍ الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” في جدة، مشيداً بالتطور الذي شهدته محافظة جدة.

وقال المدرب جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نتملك روحا قتالية وسنلعب 90 دقيقة بنفس القوة وأتمنى أن يحالفنا الحظ ببلوغ الكأس”، وأضاف: “الفريق الأقل أخطاء سيكسب، وأتمنى أن تكون أخطاء لاعبي الميلان هي الأقل”.

وحول خطورة المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قال جاتوزو: “رونالدو لاعب كبير وهو ماكينة أهداف وسنحاول إيقافه بتكتيك خاص”.

وقال جاتوزو: لا أفكر في نفسي بقدر ما أفكر باللاعبين، هم شباب ويستحقون الدعم المعنوي والفريق خلال الأعوام الخمسة الماضية في تحسن.

وأشاد المدرب جاتوزو بالتطور الذي تشهده محافظة مبدياً سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية، وأضاف: “السعودية بلد متطور وتفاجئت بالتطور بين الفترة التي لعبنا ضد الاتحاد في 2003 والفترة الجارية.

من جانبه أكد لاعب إي سي ميلان رومانيولي، إن فريقه في كامل الجاهزية البدنية والنفسية للسوبر وأضاف: “سنهاجم منذ البداية ونسعى للتسجيل مبكراً، ولم نأت إلى السعودية إلا لهدف واحد وهو التتويج بالكأس”.

شاهد ايضا