جماهير مانشستر يونايتد تجمع التبرعات لطرد مورينيو !

جماهير مانشستر يونايتد تجمع التبرعات لطرد مورينيو !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يفتتح مانشستر يونايتد اليوم الجمعة الموسم الجديد للبرمييرليغ أمام ضيفه ليستر سيتي، ويرشح النقاد مورينيو كأول مدرب بالبطولة الإنجليزية معرض للإقالة من منصبة، غير أن إقالته لن تكون سهلة، من الناحية المالية على الأقل.

وخلال الأسابيع الماضية وأثناء الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي لكرة القدم “البرمييرليغ”، أثار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حفيظة جماهير “الشياطين الحمر”، إذ أصبحت تلك الجماهير تضرب كفاً بكف مستغربة من أفعال المدرب، ومن بينها مثلاً انتقاده علانية للنجم الفرنسي بول بوغبا، ما دعا الأخير إلى التفكير في الانتقال من النادي، إذ جرى الربط بينه وبين برشلونة وكذلك ناديه السابق يوفنتوس.

ويقول موقع فوكوس الألماني إن مورينيو نفسه لم تبدو عليه السعادة كاملة خلال رحلة الفريق في الولايات المتحدة، إذ كان يتكرر تذمره من وضعية التحضير “العبثي”، وتشاحن مع إدارة النادي، كما أنه غير راض عن سياسة الانتقالات في النادي، إذ أغلقت أمس سوق الانتقالات دون أن ينجح في الحصول على خدمات نجم من العيار الثقيل.

ويتساءل موقع فوكوس الإلكتروني: “هل يريد مورينيو بأفعاله تلك دفع النادي الإنجليزي إلى إقالته؟”، ويجيب الموقع الألماني: “من الممكن تماماً”، ففي حالة إقالته سيحصل على تعويض قدره 12 مليون يورو، وإلا فسيبقى حتى انتهاء عقده عام 2020.

وبسبب هذه الوضعية بدأت جماهير مانشستر يونايتد حملة لجمع التبرعات على موقع “GoFoundMe”، حيث يأملون في الحصول على الدعم والمال من أجل إقالة مورينيو.

ويتمنى هؤلاء أن يخلفه في قلعة “أولد ترافورد”، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حسب ما نقل موقع فوكوس.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا