جماهير ميلان تسخر من هيغواين السمين !

جماهير ميلان تسخر من هيغواين السمين !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لم تغفر جماهير ميلان لنجم الفريق غونزالو هيغواين، الذي انتقل قبل أيام على سبيل الإعارة إلى فريق تشيلسي الإنجليزي. واستغلت صورة حديثة للاعب، من أجل السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما كان متوقعاً، أعلن فريق تشيلسي تعاقده رسميا مع لاعب ميلان الإيطالي غونزالو هيغواين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إذ يأمل النادي اللندني في الاستفادة من أهداف النجم الأرجنتيني، من أجل الوقوف على منصة التتويج نهاية الموسم.

انتقال هيغواين (31 عاماً) لم يطرب بعض جماهير ميلان، التي عبرت عن سخطها على رحيل الهداف الأرجنتيني بطريقة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما أشارت إليه صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وعادت بعض جماهير ميلان إلى صورة التقطت في الأول من يناير الداري، ويظهر فيها غونزالو هيغواين برفقة لاعبي فريقه السابق ميلان.

النجم الأرجنتيني حاول أثناء التقاط الصورة إخفاء قطعة شوكولاتة من نوع “نوتيلا” كان يحملها معه، بيد أنه فشل في ذلك.

ومن المعروف أن سهام الانتقادات تنهال بشدة على غونزالو هيغواين بسبب زيادة وزنه، بالمقارنة مع أغلب باقي لاعبي كرة القدم.

فضلاً عن ذلك تصف الكثير من التقارير الصحفية هيغواين بأنه لاعب “سمين”.

وبمجرد إعلان تشيلسي رسمياً تعاقده مع هيغواين، بدأت جماهير ميلان في السخرية من هيغواين بتذكيره بشكولاتة “نوتيلا”.

الجدير ذكره أن غونزالو هيغواين، سجل ثمانية أهداف وصنع ثلاثة في 22 مباراة شارك فيها مع فريقه السابق ميلان الإيطالي، فيما يأمل النجم الأرجنتيني أن يتألق مع فريقه الجديد تشيلسي، ويساعده على إنهاء الموسم مُتوجاً بأحد الألقاب

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا