جوزيه مورينيو يخشى جماهير ليفربول !

جوزيه مورينيو يخشى جماهير ليفربول !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو الجماهير على التشجيع بقوة عند استضافة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل، وأبلغهم “لا تأتوا فقط للمسرح” لكن “العبوا معنا”.

وتغلب يونايتد 2-0 على هال سيتي بإستاد أولد ترافورد في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الثلاثاء، بفضل هدفين في الشوط الثاني عن طريق لاعبي الوسط خوان ماتا ومروان فيلايني.

لكن المدرب البرتغالي لم يكن سعيداً بالأجواء الهادئة في الشوط الأول والتي عكست الأداء الباهت من لاعبيه في الملعب.

وأبلغ مورينيو وسائل إعلام بريطانية: “أعتقد أنه في الشوط الأول كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل.. يجب أن أؤدي بشكل أفضل وعلى الجماهير أيضاً أن تؤدي بشكل أفضل”.

وأضاف: “ربما لم أقم بعملي كما ينبغي.. ربما كان يجب أن أجلب بعض الشدة من أجل الاستعداد للمباراة”.

ويتوقع مورينيو أن يشارك المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش ضد ليفربول بعد غيابه عن مباراة هال بسبب المرض، رغم أن شكوكاً تحوم حول مشاركة المدافع ماركوس روخو بعد إصابته خلال الفوز على ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي في بداية الأسبوع.

وتابع مدرب يونايتد: “زلاتان مريض لذا لا أعتقد أن هناك مشكلة.. أعتقد أنه سيكون جاهزاً (لمباراة ليفربول)، لا أدري ما هو موقف روخو، لا أقول إنه ليس لائقاً للعب.. أقول إن هناك شكوكاً”.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري بعد 20 مباراة برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط وراء ليفربول صاحب المركز الثاني.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا