حارس بايرن ميونيخ يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب

حارس بايرن ميونيخ يسابق الزمن للعودة إلى الملاعب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن حارس مرماه مانويل نوير استأنف تدريبات الركض، في إطار مرحلة التعافي والتأهيل، بعد الإصابة التي تعرض لها بتمزق عضلي.

وشارك نيوير في تدريبات الركض تحت إشراف المعد البدني للفريق، وذلك على ملاعب التدريب الخاصة ببايرن في مدينة ميونخ، فيما يتواجد باقي لاعبي الفريق في بريمن لخوض المباراة أمام فيردر بريمن اليوم بالدور نصف النهائي لكأس ألمانيا.

وتعرض نوير (33 عاماً) قائد الفريق للإصابة بتمزق في ربلة الساق (عضلة السمانة) خلال مباراة الفريق أمام فورتونا دوسلدورف قبل عشرة أيام.

ويأمل نوير في العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للحاق بمباراة الفريق أمام لايبزغ، والمقررة في 11 مايو (أيار) المقبل، بالجولة قبل الأخيرة من الدوري الألماني (بوندسليغا).

ويحرس زفن أولريش مرمى بايرن في مباراته اليوم أمام فيردر بريمن بالمربع الذهبي لكأس ألمانيا.

ويتصدر بايرن جدول البوندسليغا حالياً، بفارق نقطة واحدة أمام بروسيا دورتموند قبل آخر أربع مراحل من الموسم.

ويحل بايرن ضيفاً على نورنبرغ يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، فيما يستضيف دورتموند فريق شالكه في “ديربي” مثير السبت المقبل بنفس الجولة.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا