حسم دوري الناشئين بين النصر والاتفاق

حسم دوري الناشئين بين النصر والاتفاق
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي الممتاز للناشئين تقام اليوم ستة مباريات في غاية الاهمية تقام جميعها عند الساعة الرابعة الا ربع عصراً :

فعلى ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله في نادي النصر تقام أهم مباريات الجولة بين المتصدر النصر ووصيفه الاتفاق وكلاهما يملك 35 نقطة في رصيده  ويسعى كلاهما لحسم بطولة الدوري مبكراً ففي حال فوز أحدهما وتعثر الهلال
والشباب فإنه سيحسم الامور لصالحه بنسبة كبيرة حيث يكفيه فوز واحد من 3 مباريات قادمة يذكر أن لقاء الذهاب انتهى نصراوياً بأربعة أهداف مقابل هدف .

وعلى ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال يستضيف الهلال رابع الترتيب برصيد 31 نقطة خامس الترتيب فريق القادسية برصيد 30 نقطة وكلاهما يسعى للمحافظة على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري وهو لقاء يجمع بين اقوى هجوم في الدوري الهلال ب 31هدف مع اقوى دفاع في الدوري القادسية حيث لم يلج مرماه سوى 12 هدف وهذا يزيد المباراة اثارة يذكر أن لقاء الذهاب انتهى هلالياً بهدفين نظيفين .

وعلى ملعب نادي حطين بمحافظة جازان يستضيف صاحب المركز الحادي عشر وقبل الاخير فريق حطين برصيد 14 نقطة ثالث الترتيب الشباب برصيد 32 نقطة يسعى الشباب من خلالها الابقاء على حظوظه في المنافسة بينما يسعى حطين للهروب من الهبوط الذي يتصارع عليه اربعة فرق يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي .

وفي عنيزة يستضيف مذيل الترتيب فريق النجمة برصيد 12 نقطة صاحب المركز السابع فريق الاهلي برصيد 23 نقطة وهي مباراة ذات اهمية كبرى للنجمة للهروب من شبح الهبوط بينما لا تعني للأهلي كثيراً بعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري يذكر أن لقاء الذهاب انتهى اهلاوياً بهدفين لهدف .

وفي حائل يستضيف الطائي صاحب المركز العاشر بنقاطه الستة عشر الفريق الذي يسبقه بمركز وهو فريق التعاون برصيد18وهي مباراة  تتوقع ان تشهد اثارة وندية بين الفريقين حيث أنه يسعى كلاهما للهروب من شبح الهبوط يذكر أن لقاء الذهاب انتهى تعاونياً بهدفين لهدف.

وعلى ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يستضيف صاحب المركز السادس الاتحاد برصيد 28 نقطة ثامن الترتيب فريق الوحدة برصيد 21 نقطة وهي مباراة ثأر للإتحاديين للإنتقام من خسارتهم في الدور الاول بهدفين لهدف من الوحدة
ولن تؤثر على ترتيبهما في جدول الترتيب.

شاهد ايضا