خربين: أسلوبي في اللعب يختلف عن السومة

خربين: أسلوبي في اللعب يختلف عن السومة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
شدد مهاجم فريق الهلال، النجم السوري عمر خربين، على صعوبة مقارنته بمواطنه ومهاجم فريق أهلي جدة عمر السومة.

وتألق اللاعبان خلال المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الهلال 3-2 اليوم الخميس، وشهدت حضور خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وافتتح خربين التسجيل للهلال في الدقيقة 28، فيما سجل السومه، الذي حل بديلاً في الشوط الثاني، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من ركلة جزاء.

وأوضح خربين في تصريحات إعلامية عقب المباراة: “السومه لاعب كبير جداً، وأنا أختلف عنه بأسلوب اللعب وطريقة الأداء داخل مناطق الهجوم ويظل كبيراً بعطاءه”.

وأضاف خربين: “الهلال كان الطرف الأفضل رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لعبنا بشكل جيد واستحقينا اللقب عن جدارة”.

وأكد الهلال جدارته باعتلاء عرش كرة القدم السعودية هذا الموسم، بعدما أحرز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثامنة في تاريخه، ليحصل على الثنائية المحلية للمرة الأولى في مسيرته، بعدما توج بلقب الدوري أيضاً في الموسم الحالي.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا