خليل جلال: لم نكن نعلم بإيقاف الحكم المخادمة

خليل جلال: لم نكن نعلم بإيقاف الحكم المخادمة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، خليل جلال، عدم علم اللجنة بإيقاف الحكم الأردني أدهم المخادمة، من قبل الاتحاد الأردني.

وقاد الحكم الأردني، إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بين مولودية الجزائر والنصر، والتي فاز بها الفريق الجزائري، مساء الأربعاء، 2-1، ليقصي الفريق السعودي من البطولة.

وقال جلال، في تصريحات تلفزيونية: “لم نكن نعلم عن إيقاف المخادمة من قبل اتحاد بلاده، ولو كنّا نعلم لما أسندنا له مباراة مهمة، لأننا نعلم تأثير الأخطاء الكبيرة والإيقافات على الحكام”.

وتابع: “لم تصلنا أي خطابات من الاتحاد الأردني بإيقاف الحكم، وكان من المفترض أن يتحلى بالشفافية، وذلك بإرسال خطابات بإيقافه إلى الاتحادين العربي والآسيوي”.

وواصل جلال: “المخادمة من أفضل 3 حكام في آسيا، لكنه لم يوفق في كثير من الحالات بشكل عام، بسبب رتم المباراة السريع، وكان عليه أن يظهر شخصية أكبر، وننتظر تقرير مقّيم الحكام بخصوص حالات المباراة”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا