دوري الأبطال .. فوز كبير لـ برشلونة وإنتر ميلان وتعادل ليفربول ونابولي

دوري الأبطال .. فوز كبير لـ برشلونة وإنتر ميلان وتعادل ليفربول ونابولي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من أمام مستضيفه سلافيا براج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب إدين أرينا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقائق 19 و88 وسجل روميلو لوكاكو هدف في الدقيقة 81، فيما سجل توماس سوسيك هدف براج الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 37.

وبهذا الفوز، قفز إنتر للمركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، فيما تجمد رصيد براج عند نقطتين.

وحقق برشلونة انتصارًا مهمًا بنتيجة (3-1) خلال مواجهة بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف برشلونة سواريز وميسي وجريزمان في الدقائق 29 و33 و67، بينما سجل جادون سانشو هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة 77.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد دورتموند عند النقطة 7 في المركز الثالث.

وحافظ ليفربول على صدارة المجموعة الخامسة، بتعادله مع ضيفه نابولي 1-1 مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل دريس مرتينز هدف نابولي (21)، فيما أحرز ديان لوفرين هدف ليفربول (65)

وبهذا التعادل، يرفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، بفارق نقطة امام نابولي، لكنه تأهله إلى الدور ثمن النهائي تأجل، بعد فوز ريد بول سالزبورج (7 نقاط) على جنك 4-1.

شاهد ايضا