دونيس: الهلال يعاني من ضغط المباريات

دونيس: الهلال يعاني من ضغط المباريات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” مباراة فريقه مع نظيره “تراكتور الإيراني” مساء يوم غد الثلاثاء بالمهمة؛ كون فريقه ينافس على صدارة ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٦م، ذاكرًا أن “تراكتور” من الفرق القوية والمنظمة، التي تجيد لعب كرة القدم السريعة، مؤكدًا أن فريقه قادر على الظفر بالنقاط الثلاث، وتصدّر مجموعة.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بمقر إقامة الفريق في “الدوحة”.

وأشار “دونيس” إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات خلال هذا الشهر، ويصارع على أكثر من بطولة، وسيقوم بإراحة بعض اللاعبين عن خوض مواجهة الغد؛ نظير ضغط المباريات، وزاد :”لاعبو الهلال لديهم خبرة كبيرة لحسم لقاء الغد، الذي يأتي قبيل خوضنا النهائي الكبير يوم الأحد المقبل أمام فريق “الأهلي”، ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولن تؤثر مواجهة الأحد المقبل علينا غدًا، إذ لدينا القدرة على حسم لقاء الغد، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة”.

من جانبه، أكد اللاعب “سعود كريري” أنّ البطولة الآسيوية من ضمن أولوياتهم، وأن ضغط المباريات خلال هذا الشهر يتطلّب تدوير اللاعبين، ذاكرًا أن كل اللاعبين لديهم القدرة على المشاركة في أي مباراة يخوضونها بجميع البطولات، والمساهمة في حسم المباريات المهمة للفريق خلال هذا الشهر، مبديًا ثقته بحضور جماهير الهلال غدًا، وقال:”جماهير الهلال هي الأكثر في آسيا، وقطر هي المملكة العربية السعودية، ومتأكد من حضور جماهير الهلال غدًا؛ كوننا نملك قاعدة جماهيرية في أي مدينة نخوض بها مبارياتنا”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا