ديبالا: أتمنى إنضمام ميسي ليوفنتوس

ديبالا: أتمنى إنضمام ميسي ليوفنتوس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال لاعب يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، اليوم الجمعة، إنه كان ليحب تواجد مواطنه لاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، معه في ناديه الإيطالي.

وقال ديبالا في حوار مع صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية: “ميسي مثلي الأعلى.. يمكنه القيام بأشياء لا يفعلها أحد. وبما أن رونالدينيو لا يلعب في الوقت الحالي، فإنني كنت سأحب تواجد ميسي معي في يوفنتوس”.

وبخصوص تصريحات زميله في الفريق، الفرنسي بول بوغبا، الذي قال إنه لا يظن إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني سيكون قادراً على تسجيل 60 هدفاً في الدوري الإيطالي، قال: “أنا متفق معه بعض الشيء”.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني “ربما لا يكون الدوري الإيطالي الأجمل بالنسبة للمشاهدة، لكنه الأصعب، حيث أنه الأقوى من الناحية التكتيكية”.

وتحدث ديبالا (22 عاماً) في الحوار عن هدف “يد الرب” الشهير الذي سجله مواطنه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في إنجلترا بمونديال 1986، قائلاً: “لا أعرف إذا ما كان قول أن هذا الهدف غير صحيح يعد أمراً صائباً.. إذا ما ألقى لاعب بنفسه على الأرض واحتسب الحكم ركلة جزاء فهذا الأمر يعني أنه كان ذكياً.. مارادونا كان أذكى من 50 ألف مشجع في الملعب”.

وأشار ديبالا من ناحية أخرى إلى أن اللعب في أوروبا سيساعده كثيراً في مسيرته، وقال: “لا يزال بإمكاني تقديم المزيد.. خبرتي لا تزال صغيرة مقارنة بلاعبين مثل تيفيز.. في أوروبا الأمور تساعدك كثيراً على التطور بلا حدود”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا