ديبالا يحرم رونالدو من إنجاز مميز في 2018

ديبالا يحرم رونالدو من إنجاز مميز في 2018
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استطاع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، إنهاء عام 2018، متربعا على عرش صدارة هدافي فريق ريال مدريد الإسباني.

ورحل رونالدو عن النادي الملكي الصيف الماضي، لينضم إلى صفوف البيانكونيري في صفقة قياسية بلغت 117 مليون يورو، متضمنة الحوافز الإضافية.

ورغم أن رونالدو خاض آخر مباراة له بقميص الريال منذ 7 أشهر، إلا أن الدولي البرتغالي استطاع التربع على عرش هدافي فريقه السابق، برصيد 28 هدفا في 2018.

وتفوق رونالدو على الويلزي جاريث بيل، الذي حل ثانيًا خلف زميله السابق، بعدما اكتفى بإحراز 27 هدفًا.

وكان صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، على مقربة من تحقيق رقم مميز، بتصدر قائمة هدافي فريقين مختلفين في عام واحد.

واحتاج رونالدو لتسجيل هدف واحد على الأقل، لضمان تصدر قائمة هدافي يوفنتوس خلال عام 2018، لكنه اكتفى بإحراز 15 هدفا، 14 منها في الدوري الإيطالي، وهدف وحيد في دوري أبطال أوروبا.

وحل النجم البرتغالي ثانيًا في قائمة هدافي اليوفي هذا العام، متأخرًا بفارق هدف وحيد عن الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي استطاع إحراز 16 هدفًا.

ورغم مشاركته مع البيانكونيري في آخر 5 أشهر من عام 2018، إلا أن رونالدو تفوق على المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي حل ثالثًا في قائمة هدافي الفريق برصيد 13 هدفًا.

يذكر أن رونالدو قاد يوفنتوس للفوز على سامبدوريا (2-1)، أمس السبت، في الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدفي فريقه في المباراة، ليعتلي صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 14 هدفًا.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا