ديبالا يكسر نحسه مع السيدة العجوز

ديبالا يكسر نحسه مع السيدة العجوز
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أحرز باولو ديبالا هدفه الأول هذا الموسم، ليقود يوفنتوس المتصدر لانتصار 2-0 على بولونيا اليوم الأربعاء، والحفاظ على بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وسيدخل يوفنتوس، الذي يملك 18 نقطة من ست مباريات، المواجهة ضد ضيفه نابولي السبت المقبل، متقدماً عليه بثلاث نقاط، بعدما تغلب وصيف البطل في الموسم الماضي 3-0 على بارما بفضل ثنائية من أركاديوش ميليك.

وأبقى مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، على كريستيانو رونالدو على أرض الملعب طيلة المباراة، من أجل منح اللاعب البرتغالي فرصة زيادة رصيده البالغ ثلاثة أهداف في الدوري.

وقال أليغري: “كان يجب علي استبداله لكنه أراد تسجيل هدف وقدم أداء جيداً.. تفاهمه مع ديبالا كان جيداً الليلة.. مع زيادة لعبهما سويا ستتحسن الأمور وهذا طبيعي”.

وهيأ ديبالا الكرة إلى بليز ماتودي لكن الحارس أوكاش سكوروبسكي تصدى للكرة لترتد إلى اللاعب الأرجنتيني، وهو هدفه الأول مع يوفنتوس منذ 5 مايو (أيار) الماضي، والذي كان أمام المنافس ذاته.

وساهم ديبالا في الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق، عندما أرسل تمريرة عرضية إلى رونالدو الذي هيأ الكرة لماتودي ليهز الشباك من زاوية صعبة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا