دي بروين: أحاول اللحاق بمواجهة سيتي وسان جيرمان

دي بروين: أحاول اللحاق بمواجهة سيتي وسان جيرمان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال لاعب مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، إن عدم الاتساق في الأداء يمثل المشكلة الرئيسية لفريقه هذا الموسم، معرباً عن أمله في أن تؤدي عودته من الإصابة لمنح سيتي دفعة في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقبل مواجهة باريس سان جيرمان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد دي بروين لصفوف فريقه من جديد ليسجل أمام بورنموث السبت ويفوز سيتي 4-0، ويظل في المركز الرابع بفارق 15 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر. وخاض سيتي مباراة أقل.

وابتعد دي بروين عقب إصابته في الكاحل وأربطة الركبة في نهاية يناير (كانون الثاني) الماضي، ليمنى بعدها سيتي بـ4 هزائم إضافة لتعادل واحد خلال 7 مباريات خاضها الفريق بدون اللاعب البلجيكي.

وقال دي بروين لوسائل إعلام بريطانية “أدرك أن الفريق يمتلك الكثير من الإمكانات لكن الموسم الحالي شهد الكثير من التقلبات صعوداً وهبوطاً، ولم نستمر في الظهور بمستوى جيد وهذا هو السبب الرئيسي فيما حدث”.

وأضاف “أحاول تجهيز نفسي وأتدرب بمنتهى القوة لكي أكون جاهزاً”.

وسيلتقي سيتي مع سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي الأربعاء المقبل وأشار دي بروين إلى أن فريقه سيسعى للهجوم أمام بطل فرنسا الذي أطاح بتشيلسي من الدور السابق للبطولة.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا