دي ليخت يرفض الإنضمام لـ مانشستر يونايتد

دي ليخت يرفض الإنضمام لـ مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

سيغادر الهولندي ماتياس دي ليخت نادي أياكس أمستردام هذا الصيف، لكن وجهته إلى غاية اللحظة مفتوحة الاحتمالات، عدا إلى نادي مانشستر يونايتد، لأن اللاعب رفض عرضاً مغرياً للنادي الإنجليزي.

كان النروجي أولي غونار سولشار جعل اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت واحداً من أهدافه الرئيسية لهذا الصيف، لتعزيز دفاعات الشياطين الحمر.

لكن اللاعب الشاب الذي كان له الدور الكبير في المسيرة المحلية والأوروبية لناديه أياكس هذا الموسم، أدار ظهره لعرض مان يونايتد، رافضاً عقداً لخمسة أعوام براتب أسبوعي يصل إلى نحو 290 ألف يورو، على الرغم من أن هذا العرض هو الأفضل من الناحية المادية، كما تنقل سبورت بيلد الألمانية عن وكيله الإيطالي مينو رايولا.

من جانبها نقلت صجيفة دايلي ستار عن مصدر مقرب من المدافع الهولندي قوله: “ماتياس سيكون أفضل مدافع في العالم.. وسيكون الخيار متاحاً أمامه للانضمام إلى النادي الذي يعجبه.. لكنه لم يعد معجباً بمانشستر يونايتد.. إذ لم يعد الفريق مثيراً للإعجاب كما كان في الماضي”.

وفشل النادي الإنجليزي في نيل مركز بين الأربعة الأوائل في البريميير ليغ من أجل التأهل لدوري الأبطال، وسيخوض عوضاً عن ذلك في منافسات الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتابع المصدر قائلاً للصحيفة الإنجليزية: “إن دي ليخت يعلم أنه في وضع مساومة قوية لأن سعره ارتفع بسرعة كبيرة.. إنه واحد من أكثر النجوم المرغوبين في العالم”.

وبعد أن حصل برشلونة بالفعل على خدمات زميله في أياكس فرانكي دي يونغ، بات من الطبيعي إحضار دي ليخت أيضاً إلى كامب نو، لكن الصفقة باتت أكثر صعوبة في ظل منافسة باريس سان جرمان وآرسنال وريال مدريد ويوفنتوس للفوز بتوقيع الجوهرة الهولندية.

ويبدو أن مدرب مانشتستر يونايتد نفسه يدرك الأسباب التي دفعت الموهبة الهولندية لغض النظر عن ناديه، إذ اعترف مؤخراً بأن الفريق لا يستحق المشاركة في المسابقة القارية العريقة.

وقال سولشار في هذا السياق: “لن نتواجد في دوري أبطال أوروبا لكني أعتقد بأن ذلك انعكاساً حقيقياً لمستوانا.. الترتيب لا يكذب.. طاردنا فرق المقدمة وسنحت لنا فرص عديدة لكننا لم نحسن استغلالها كما يجب”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا