رئيسا ريال مدريد وبرشلونة يجتمعان حول المائدة

رئيسا ريال مدريد وبرشلونة يجتمعان حول المائدة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اجتمع رئيسا ناديي ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء، في مطعم بفندق صوفيا في مدينة برشلونة لتناول الغداء التقليدي الذي يسبق مباريات الكلاسيكو، وهو نفس الفندق الذي وصلت إليه منذ قليل حافلتا “الملكي” و”البرسا” استعداداَ للمواجهة بينهما على ملعب الكامب نو في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

واعتاد رئيسا الريال والبرسا الظهور أمام وسائل الإعلام عند مدخل المطعم قبل هذا النوع من المباريات، لكن تم إلغاء هذا التقليد هذه المرة بسبب الإجراءات الأمنية المشددة.

وكان “البلاوغرانا” نشر بالفعل صوراً للقاء بين الرئيسين فلورنتينو بيريز (ريال مدريد) وجوسيب ماريا بارتوميو (برشلونة) داخل المطعم وصوراً أخرى وهما يتصافحان.

ويُنتظر أن تتوجه الحافلتان إلى معقل برشلونة، حيث يقع ملعب الكامب نو على بعد أقل من 500 متر من الفندق.

وتنشر السلطات الإسبانية أكثر من 3 آلاف عنصر أمني من بينهم عناصر خاصة حول الفندق وملعب الكلاسيكو لتأمين المباراة، إزاء الدعوات المنتشرة بالتظاهر يوم اللقاء من قبل منصة (تسونامي الديمقراطية)، التي تخطط للتظاهر في خارج وداخل الملعب تحت شعار “اجلس وتحدث”، ضد إدانة عدد من الداعين لاستقلال إقليم كاتالونيا بالسجن.

وكان الاتحاد الإسباني اضطر لتأجيل المباراة التي كان يفترض إقامتها يوم 26 أكتوبر(تشرين الأول) الماضي بسبب المظاهرات التي كانت تشهدها مدينة برشلونة من قبل الداعين للاستقلال عن إسبانيا. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا