رئيس الاتحاد : الجماهير سيرون ما يسرهم بالفترة الشتوية المقبلة

رئيس الاتحاد : الجماهير سيرون ما يسرهم بالفترة الشتوية المقبلة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أوضح أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ، حقيقة صدور قرار ضد ناديه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب قضية المحترف الإيفواري سيكو سانوجو.

وقال الحائلي في تصريحات تلفزيونية: “حتى الآن لم يحدث جديد في قضية سانوجو، وتعودنا على الإثارة داخل وخارج الملعب، وأي أحد يريد الشهرة يتكلم عن الاتحاد”.

وعن الهولندي تين كات مدرب الاتحاد الجديد، قال: “تين كات مدرب كبير وجاء لتدريب نادي كبير وعلى قدر طموح الاتحاد، ونتمنى له التوفيق وتحقيق أفضل النتائج بالفترة المقبلة”.

وتابع: “اللاعبون وعدوني بتحسين المستوى والنتائج، وتعاهدنا على ذلك بعد الفترة الماضية الصعبة، وإعادة وضع الفريق على الطريق الصحيح، ونجحنا في تخطي الوصل والتأهل لربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وأتم الحائلي: “أشكر الجماهير التي حضرت في مباراة الوصل، وأعلم مدى غضب مشجعي العميد من نتائجنا بالدوري، وجمهورنا دائما يقف معنا، وسيرون ما يسرهم بالفترة الشتوية المقبلة”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا