رئيس القادسية يكشف سر ثلاثية الاتحاد

رئيس القادسية يكشف سر ثلاثية الاتحاد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبدى رئيس نادي القادسية مساعد الزامل, سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق القدساوي أمام نظيره الاتحاد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في ختام مباريات الجولة الثانية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم التي فاز فيها القادسية على الاتحاد بثلاثية نظيفة احرزت بأقدام برازيلية عن طريق الثلاثي التون جوزيه، وجورجينهو وبيسمارك، ليرفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط ويتقدم للمركز الرابع في سلم الترتيب .

وقال رئيس القادسية: “سعيد بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق أمام الاتحاد في جدة، فالفوز على فريق كبير بحجم الاتحاد على ملعبه بثلاثية نظيفة، لا يمكن أن يأتي بسهولة، لكنه جاء نتاج عمل مثمر خلال الفترة الماضية”.

وعبر الزامل, عن شكره للمدرب واللاعبين على المجهود الرائع الذي قدموه طوال المباراة، فالجميع كانوا ندا داخل الملعب، ولمست فيهم الحرص الزائد على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير القدساوية، ولم يكن هناك أي تقصير من أي ناحية .

وأضاف : حققنا ثلاث نقاط مهمه لأنها جاءت أمام فريق كبير بحجم الاتحاد ويملك نجوم دوليين ولاعبين أجانب على أعلى مستوى، لكن القادسية استطاع أن يتفوق ليحقق انتصار مهم صحح به المسار في بداية المشوار، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الفتح وفقدان نقطتين كانت في متناول اليد .

وأكد رئيس نادي القادسية, أن المهمة لم تكن سهلة أمام الاتحاد ونجحنا في إحراز ما كنا نطمح له, مشيرا إلى أنهم سيطوون صفحة الاتحاد من الآن لفتح صفحة جديدة من أجل الاستعداد بشكل مثالي لمواجهتنا المقبلة أمام النصر لأنها ستكون أكثر صعوبة لا سيما وأن الفريق النصراوي يسعى لمواصلة انطلاقته الجيدة، ونحن أيضاً نسعى لإكمال مسيرة الانتصارات وإسعاد جماهيرنا .

نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا