رئيس النصر : جمهورنا يعرف واجبه.. لن أدعوه

رئيس النصر : جمهورنا يعرف واجبه.. لن أدعوه
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

رفض الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر توجيه الدعوة لجمهور ناديه لحضور مباراة الشباب بعد غد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مؤكداً أنه يعرف واجباته جيدا ولن يتوانى في مؤازرة اللاعبين.

وشدد على أن جمهور النصر يعتبر الرقم الصعب في تاريخ مسيرة النادي وقال: “تظل شهادتي في جمهور الشمس مجروحة لأننا تعلمنا منهم الوفاء في مسيرة هذا الكيان، وحقيقة هو لا يحتاج إلى دعوة للحضور لأنه يعرف جيداً أنها مباراة مهمة والفريق يحتاج إلى وقفتهم”.

وعن الفوز على الشباب في المباراة الماضية، قال: “قدمنا مع شقيقنا الشباب مباراة جيدة، وتمكنا من تحقيق الفوز، وهذا هو الأهم لأننا كنا نلعب خارج ملعبنا، ونعتبرها من الماضي ونفكر في المقبلة وعلى ضوئها يتحدد الفريق الذي سينتقل لدور الأربعة”.

وأضاف: “مستوى الفريق في تصاعد خاصةً بعد اكتمال عناصره، عقب تماثل المصابين للشفاء، والدليل هو أن النصر تطور حتى في مستوى النتائج في نهاية الدوري”.

ميدانيا أجرى النصر حصته التدريبية المغلقة أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد، بعد موافقة مسؤولي مكتب رعاية الشباب في الرياض على طلب الإدارة.

ويأتي نقل التدريبات لعدد من الأسباب، أهمها رغبة المدرب الكولومبي ماتورنا في تغيير أجواء التدريبات على اللاعبين، إلى جانب الأرضية السيئة لملعب النادي، بالإضافة إلى وجود لقاء دوري لفريق درجة الناشئين.

وقسم ماتورنا اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء تدريبات تكتيكية من خلال مناورات قصيرة بينهم، وينتظر ألا يجري أي تبديلات تذكر على خارطة فريقه باستنثاء تعويض شايع شراحلي غياب إبراهيم غالب الموقوف بالبطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.

نشرت فى : الإقتصادية، النصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا