رئيس النصر : ما يفعله ريكارد وإدارة المنتخبات خطأ كبير

رئيس النصر : ما يفعله ريكارد وإدارة المنتخبات خطأ كبير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وقع مدرب النصر الكولمبي ماتورانا في أزمة بعد أن تأكد غياب المهاجمين محمد السهلاوي وسعود حمود والمدافعين خالد الغامدي ومحمد عيد ولاعبي خط الوسط إبراهيم غالب وخالد الزيلعي لتزامن المعسكر الخارجي للفريق مع كأس العرب التي ستقام الصيف بالطائف.

ووجه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي انتقاداته على آلية استدعاء اللاعبين وقال: “ما يفعله ريكارد وإدارة المنتخبات من اختيار لاعبين لعبوا موسماً كاملاً وفي بطولة غير معترف فيها خطأ كبير جدا، فمثلا في النصر لاعب الوسط إبراهيم غالب لم يتوقف عن اللعب المتواصل بدون راحة مع النادي والمنتخب لمدة عامين، والمهاجم سعود حمود راجع من إصابة رباط المتصالب و يجب أن يلعب تدريجيا حتى يكون جاهزاً، ولا أخص نادي النصر في هذا بل جميع لاعبي الأندية, فهذا لمصلحة المنتخب الأول لكي لا يهبط مستوى اللاعبين أو تحدث إصابات لا سمح الله جراء الإرهاق الشديد من موسم شاق و طويل, وحتى يصبح لاعبو المنتخب جاهزين ذهنيا و بدنيا.

وأبدى الرئيس النصراوي تساؤلاته: “أين منتخب(ب) من هذه المشاركة فمن المفترض أن يضم لاعبي الصف الثاني في الأندية و ليس الأساسيين.

من جهة أخرى خاطبت إدارة النصر الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب تكليف حكام أجانب لمباراة الفتح يوم “الثلاثاء” المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة ثانية تكفل عضو هيئة الشرف حسام الصالح بتقديم عشرة آلاف تذكرة للجماهير النصراوية أمام الفتح والعدد ذاته قدمه عبدالله العمراني وأعلن مدير الفريق سالم العثمان عن تقديمه خمسمائة تذكرة للجماهير.

وأجرى مدرب الفريق أمس “الأربعاء” تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء لاعب خط الوسط خالد عزيز.

نشرت فى : الرياض، النصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا