رئيس ريال مدريد : ميندي واحد من أعظم الإكتشافات

رئيس ريال مدريد : ميندي واحد من أعظم الإكتشافات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أنه باستقدام فيرلاند ميندي تعاقد مع “أفضل ظهير أيسر بالدوري الفرنسي”، معتبراً إياه واحداً من “أعظم الاكتشافات بكرة القدم الفرنسية”.

ولدى تقديم اللاعب صاحب الـ24 عاماً الأربعاء، في ملعب سانتياغو بيرنابيو عقب أن وقع عقداً مع “الميرينغي” يمتد لستة أعوام، قال بيريز: “اليوم هو يوم عظيم جديد لريال مدريد نرحب خلاله بأفضل ظهير أيسر بالدوري الفرنسي خلال المواسم الأخيرة”.

وأبدى رئيس الملكي امتنانه لاختيار ميندي للريال بعدما علم أن “أندية كبرى في أوروبا كانت تسعى” للحصول على خدماته، مبرزاً أن اللاعب “اختار ريال مدريد وأصبح اعتباراً من اليوم في مواجهة تحد جديد”.

وأبرز بيريز عن لاعبه الجديد شخصيته المكافحة في الحياة من أجل تجاوز الصعوبات، مثل وفاة والده حين كان عمره 11 عاماً.

وتوجه رئيس الريال للظهير الفرنسي قائلاً: “أنت مثال عظيم على تجاوز الصعوبات وعلى واحدة من قيم الملكي المحفورة بداخلنا بحروف من نار وهي عدم الاستسلام مطلقاً”.

وأضاف أن “الجميع يتحدثون عن ميندي باعتباره واحداً من أعظم الاكتشافات في كرة القدم الفرنسية، فهو لاعب قوي وسريع ويتميز بقدرة استباقية ورؤية في اللعب تسمح له بالانخراط في الهجوم وتشكيل خطورة على الخصم”.

واعتبر بيريز أن التعاقد مع اللاعب الفرنسي، الذي يعد رابع لاعب جديد يقدمه الملكي خلال الأسبوعين الأخيرين، يأتي في إطار خطة الميرينغي لـ”بناء مرحلة جديدة تهدف إلى تحقيق أحلام المدريديين” ورغبتهم في “تحسين المستوى الرفيع بالفعل الذي يتمتع به فريق صنع التاريخ بالتتويج بالتشامبيونز ليغ ثلاث مرات متتالية”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا