رئيس يوفنتوس: أياكس تسبب لنا بإحراج كبير

رئيس يوفنتوس: أياكس تسبب لنا بإحراج كبير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال رئيس يوفنتوس الإيطالي، أندريا أنييلي، بعد توديع فريقه لدوري الأبطال من دور الثمانية بالخسارة في عقر داره أمام أياكس الهولندي 1-2 أمس الثلاثاء في مباراة الإياب، إن الفريق الهولندي استحق تماماً التأهل لنصف النهائي.

وأكد أنييلي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز ستاديوم: “عملي ومنصبي يقتضي وقوفي خلف الفريق في مثل هذه اللحظات.. أياكس استحق تماماً التأهل لنصف النهائي، هذا كان واضحاً في الملعب”.

وأضاف رئيس يوفنتوس: “أياكس استحق التأهل، هذا الفريق يظهر كل فترة بوجوه شابة ورائعة، فمنذ سنتين تأهل لنهائي الدوري الأوروبي، واليوم ها هو يبلغ نصف نهائي دوري الأبطال”.

وتابع أنييلي: “في رأيي، لا يجب أن ننسى أننا بصدد الاحتفال السبت المقبل بلقب الدوري الثامن على التوالي، كما أننا فزنا بكأس السوبر الإيطالي”.

وشدد رئيس “البيانكونيري” على شعوره بالاستياء الكبير عقب هذا الخروج، ولكنه أثنى كثيراً على المستوى الكبير الذي يقدمه أياكس هذا الموسم.

وأوضح أنييلي: “هذا الفريق سبب حرجاً كبيراً ليوفنتوس وبايرن وريال مدريد.. أشعر بالإحباط، هذا شعور طبيعي عندما تخسر، ولكن علينا أن نهنئ المنافس الذي يقدم أداء رائع على مدار الموسم”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا