راشفورد يشكك في عقلية لاعبي مانشستر يونايتد

راشفورد يشكك في عقلية لاعبي مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

شكك مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، في مدى اجتهاد الفريق وعقليته، بعدما قدم تقييما صريحاً بشأن سقوط فريقه 0-2 أمام مانشستر سيتي باستاد أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وبدت انتفاضة يونايتد بعدما تولى أولي جونار سولشار المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو في ديسمبر (كانون الأول) ذكرى بعيدة المنال وخسر الفريق في سبع من آخر تسع مباريات بجميع المسابقات من بينها ثلاث مرات بدون تسجيل أي هدف.

وقال راشفورد: “لم نلعب مثل مانشستر يونايتد. هذا ليس ملائماً. على الأقل يجب أن نجتهد ونقدم كل ما لدينا للفريق والجماهير والنادي ولأنفسنا.

“كان طريقاً صعباً لنصل إلى ما نحن عليه. من المخيب أن نصل إلى ذلك ونفشل في تقديم الأداء ذاته مثلما فعلنا في يناير”.

وأضاف: “نعلم ما هي مشاكلنا. إنها العقلية والرغبة في الركض من أجل الفريق. فلننس الدوري والمربع الذهبي فلا يجب علينا خسارة مثل هذه المباراة. الأمر بسيط لجماهير مانشستر يونايتد. نحن (اللاعبون) لا نتحدث سويا لكن يجب أن نقف معا”.

وتركت الهزيمة يونايتد في المركز السادس متأخراً بثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع قبل مواجهتهما الأسبوع المقبل.

وقال راشفورد: “فلننس المربع الذهبي ودوري الأبطال. يجب أن نستخرج كل ما لدينا ونلعب حقا مثل مانشتر يونايتد من أجل أنفسنا”.

وفاز سولشار في عشر من أول 11 مباراة مع يونايتد لكنه انتصر مرتين فقط في سبع مواجهات منذ إعلان توليه المسؤولية بشكل دائم في 28 مارس.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا