راكيتيتش: الحظ وقف ضد برشلونة أمام فالنسيا ! 

راكيتيتش: الحظ وقف ضد برشلونة أمام فالنسيا ! 
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أرجع لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، خسارة الفريق على ملعبه الكامب نو أمام فالنسيا بنتيجة 1-2 في الجولة 33 لـ”الليغا”، لسوء الحظ الذي لازم اللاعبين، فضلاً عن عدم الدقة في اللمسة الأخيرة، مضيفاً في الوقت ذاته على ضرورة تغيير نسق الأداء.

وقال اللاعب الكرواتي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “الفريق لا يمر بمرحلة شك، كل ما في الأمر أنه يجب علينا تغيير نسق الفريق على الفور، من المهم أن نقدم نفس الأداء الذي قمنا به حتى نهاية المباراة، لم تسنح لفالنسيا فرص كثيرة، الكرة أبت أن تسكن شباك المنافس ويجب مواصلة العمل، عندما تسجل من فرصة ستأتي أهداف أخرى”.

وأشاد راكيتيتش بأداء الفريق والرغبة في تحقيق الفوز حتى النهاية “هذه هي كرة القدم، سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا يجب أن نتمتع بدقة أكبر، كان الأداء والرغبة في الفوز رائعين، لا يمكن تقبل الأمر وعلينا الفوز من جديد”.

وأبدى أسفه على أن الحظ كان إلى جانب فالنسيا.

وقال في هذا الصدد: “هذه هي التفاصيل الصغيرة التي تحسم المواجهات، الحظ وقف إلى جانب فالنسيا، كانت هناك رغبة كبيرة في الفوز ولكن الكرة أبت أن تسكن الشباك”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا