رحل خالد ليحل خالد آخر!

رحل خالد ليحل خالد آخر!
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بعد ترجل السيد خالد البلطان عن كرسي الرئاسة ظن الجميع انه لن يأتي من
يسد مكانه و أن الليث يسير في نفق مظلم ونسوا بل تناسوا أن الشباب هو شباب الخوالد و أن من يقوده هو الرمز و أب كل الشبابيين خالد بن سلطان
كبير الخوالد ورئيسهم الفخري!!

نعم ذهاب البلطان يعد خسارة كبيرة للبيت الشبابي بل و أكاد أجزم أنه خسارة للكرة السعودية فخالد يملك فكر لا يضاهيه فكر مع احترامي لكافة رؤساء اندية الكرة السعودية خالد الذي لو اتيحت له الفرصة ليدير دفة الكره السعوديه لأصبح لها شأن كبير بين منتخبات آسيا!!

وحتى لا أسهب في حديثي عن هذا القادح و لأني سأحتاج لمعلقات لكي أذكر بعض مما قدمه هذا الرجل أعود لأقول أن الرمز الشبابي أوكل المهمة لخالد آخر لايقل فكراً عن خالد السلف!

الامير خالد بن سعد هو نفسه من قدم لنا جيل شبابي ل ايقهر وهو جيل
ابناء عطيف و شهيل و معاذ و غيرهم من النجوم الذين لمعت أسماءهم في سماء الكرة السعودية
و سيخدمونها لفترات طويلة متى ما دعت الحاجة لذلك خالد بن سعد عزيزي القارئ هو عراب كل من ينتمي للبيت الشبابي الكبير و كيانه العظيم خالد بن
سعد والذي أتى في زمن كان الاحتراف فيه شبه معدوم فأسسه لكي يأتي من بعده و يبني على أساس قوي لا تؤثر فيه عوامل تعرية الوسط الرياضي الغير منصف خاصة مع هذا الرجل “الفلتة”!!

ما أود قوله للشبابين هو أن ناديكم في أمان طالما ان مسيريه خوالد و أن الزمن لم يعد هو ذاته الذي أبكاكم و أفرحكم مع الرئيس الذهبي أبكاكم حينما كنتم تشاهدون نجوم فريقكم يذهبون الى انديه اخرى وافرحكم ببطولات كان أبرزها بطولة دوري عام 1424 حينما حققها آنذاك بلاعبين لا يتعدى معدل اعمارهم العشرين عاماً و أضاف عليهم لاعبين أجانب لا يملكون أسماء كبيرة و لكنهم يملكون عطاء يفوق شهرتهم فمن منا ينسى اترام و مانقا و لاندومار و جاكو و غيرهم ألا يستحق هذا الرجل ان تمنحوه الثقة!!

بل يستحق اكثر من ذلك فقط يجب على كل شبابي دعم أبو عبدالله و سترون ما يسركم بمشيئة الله فخالد يقف خلفه خوالد ليمضون قدماً بمعشوقكم نحو منصات التتويج وكل ذلك لن يتحقق إلا بدعمكم لأن ليثكم ملك لكم و أنتم من سينهض بخالد ليبقى ليثكم خالد!!

رسالتي للرئيس الذهبي انه يجب عليه تكريم السيد البلطان وليس هو وحده فقط بل كل من ينتمي للبيت الشبابي لتصل الرسالة للقادح أنك وضعت الجميل في محله وضعته عند من هم للوفاء عنوان ولتكن الرسالة تحمل في طياتها شكراً خالد البلطان على كل مقدمته لشيخ الاندية!

رحل خالد البلطان واتمنى ان لا ترحل معه القيم والمبادئ والعدالة التي كان يقاتل من أجلها وتعرض للكثير من التقليل و الذي وصل لأحيان كثيره على المستوى الشخصي وليس على مايقدمه من عمل !!

اتمنى أن تكون كل الرسائل و المناصحات التي قدمها هذا الرجل قد أتت أكلها و حققت مبتغاها و ما كان يطمح إليه البلطان المواطن و تخدم وطننا في القريب العاجل ف “حب الخشوم ” لم ولن يجدي نفعاً !!

ثبت و بما لايدع مجال للشك أن الشبابيين أسرة واحدة و من أراد التأكد من ذلك و أخص العقلاء عليه أن يشاهد مقابلة البلطان عبر شاشة العربية في برنامج “في المرمى ” حينما قال كلنا الآن تحت امرة الامير خالد سعد فيما يخدم البيت الشبابي !!

ختاماً كل التوفيق لشيخ الاندية وكافة أندية هذا الوطن المعطاء و الذي لم و لن يبخل على ابناءه الرياضيين بشيء و آخر ذلك ملعب الجوهرة أفضل ملاعب آسيا بل ويضاهي كثير من ملاعب العالم الكبرى !

Be Sociable, Share!
نشرت فى : مقالات الزوار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا