روبين يحذر بايرن ميونيخ من التفريط ببواتينغ

روبين يحذر بايرن ميونيخ من التفريط ببواتينغ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعرب الجناح الهولندي آريين روبن عن أمله في أن يبقى زميله المدافع الألماني جيروم بواتينغ في صفوف بايرن ميونخ، رغم التكهنات المتزايدة حول قرب رحيله عن النادي البافاري.

وقال روبن اليوم الخميس على هامش معسكر بايرن ميونخ: “جيروم بواتينغ أحد أفضل المدافعين في العالم بالنسبة لي.. احتفلنا بالفعل بالكثير من الإنجازات معه، جيروم مهم للغاية بالنسبة للفريق”.

وتردد أن بواتينغ (29 عاماً) رفض عرضاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه يبقى مرشحاً بقوة للانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وباع بايرن لاعب وسطه التشيلي أرتورو فيدال إلى برشلونة، وبدا الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيغه متفتحاً إزاء إمكانية رحيل المزيد من اللاعبين.

وقال روبن: “من المهم أنه باستثناء أرتورو ألا نفرط في أي لاعب أخر، لدينا الكثير من الكفاءات في الفريق، علينا أن نبقى سوياً حتى نستطيع تحقيق النجاح”.

وستكون أول مباراة رسمية لبايرن تحت قيادة المدير القني الجديد كوفاتش يوم الأحد المقبل في مواجهة اينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألماني ثم يلعب الفريق في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا في 18 أغسطس المقبل، بينما يستهل بايرن مشوار الدفاع عن لقب البوندسليغا بمواجهة هوفنهايم بعدها بستة أيام.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا