رودريغو : ريال مدريد مستعد لمواجهة فالنسيا وبرشلونة

رودريغو : ريال مدريد مستعد لمواجهة فالنسيا وبرشلونة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبدى لاعب ريال مدريد، البرازيلي الواعد رودريغو جوس، سعادته الكبيرة بالهدف الذي سجله مواطنه فينيسيوس جونيور في شباك كلوب بروج البلجيكي، إذ أكد أن الهدف يعتبر هدية على “المجهود” الذي يقدمه للحصول على فرصة في تشكيل الفريق “الملكي”.

وسجل رودريغو هدف تقدم الريال، الرابع له في النسخة الحالية، في المباراة التي احتضنها ملعب يان بريدل أمس الأربعاء، في آخر جولات دور المجموعات، بينما سجل فينيسيوس الهدف الثاني.

وقال اللاعب الشاب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد للغاية لتسجيل 4 أهداف في دوري الأبطال، وسعيد أكثر بانتصار الفريق”.

كما أعرب اللاعب الشاب عن سعادته الكبيرة بالهدف الجميل الذي سجله فينيسيوس، الأول له مع “الميرينغي” في البطولة القارية، “الهدفان جعلاني سعيداً للغاية، هدف فيني أيضاً”.

وأوضح: “قدم مستويات كبيرة أخيراً، وسجل هدفاً رائعاً، سعيد جداً من أجله، نعلم أن الأهداف هي الأهم دائماً، ولكنه يساعدنا بأدائه الكبير، والهدف جاء كتتويج لهذا المجهود الكبير”.

وحول مباراتي “الليغا” المقلبتين والهامتين في مشوار الفريق أمام فالنسيا ثم برشلونة، “كلاسيكو الأرض”، قال: “الفريق مقبل على مباراتين صعبتين ولكننا مستعدون تماماً لهما، ونتمنى تحقيق الانتصار فيهما”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا