رونالدو: بالطبع أريد فوز ريال مدريد

رونالدو: بالطبع أريد فوز ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تمنى رئيس نادي بلد الوليد ولاعب برشلونة وريال مدريد الإسبانيين سابقاً، الظاهرة البرازيلي رونالدو، انتصار الفريق “الملكي” في مواجهة “كلاسيكو الأرض” اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على ملعب كامب نو، ولكنه أكد في الوقت ذاته أن “هذه المباراة تبقى خارج التوقعات”.

وقال رونالدو في تصريحاته خلال مراسم تقديم المقر الجديد لناديه في مدريد: “مواجهة برشلونة وريال مدريد دائماً ما تكون رائعة، هو الكلاسيكو الأفضل في العالم، لعبت مع الفريقين، ويمكنني التأكيد أن الأجواء تكون رائعة للغاية، أتمنى أن يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة”.

ورفض صاحب الـ42 عاماً توقع نتيجة مباراة اليوم، ولكنه أبدى أمنيته في خروج المباراة لصالح الكتيبة الملكية.

وأضاف: “أمتلك ذكريات خاصة مع ريال مدريد، وأتمنى أن يفوز في الكامب نو، ولكن لا يمكن أيضاً نسيان أنني ارتديت قميص برشلونة في السابق، كل الاحتمالات واردة في هذه المباريات، وليس هناك مرشح واضح للفوز”.

وأبرز بطل العالم مرتين مع “السيليساو” (1994 و2002) التحسن الملحوز في مستوى الريال خلال الفترة اأخيرة، ولكنه شدد أيضاً على قوة البرسا في وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح: “بالطبع الأمور ستكون صعبة للغاية أمام البرسا في الكامب نو، ولكننا لدينا الحافز للخروج بنتيجة إيجابية، ستكون لدينا أفضلية نسبية في مباراة الإياب على ملعبنا”.

وحول مستقبل بلد الوليد في الليغا، يحتل الفريق المركز الـ14 برصيد 25 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن منطقة الخطر، أبدى النجم البرازيلي استعداده لـ”المعاناة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا