رونالدو لا يرغب في الاستمرار مع يوفنتوس !

رونالدو لا يرغب في الاستمرار مع يوفنتوس !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كشفت تقارير صحافية إيطالية اليوم ، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يريد الاستمرار مع فريقه يوفنتوس حتى 2022، ويعتزم الرحيل عن صفوف “السيدة العجوز” عقب الموسم القادم.

ويعيش اليوفي أيام صعبة برغم أنه سيحتفل غدا السبت، حال لم يخسر أمام فيورنتينا في الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بلقب “السيري آ” الثامن على التوالي، لكنه سيكون احتفالاً حزيناً عقب انهيار حلم “السيدة العجوز” بالتتويج ببطولة دوري الأبطال الأوروبي التي لطالما استعصت على الفريق الإيطالي.

وودع اليوفي البطولة عقب سقوطه في ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة إجمالية 2-3 ذهاباً وإياباً.

وبالتأكيد، يشعر المهاجم البرتغالي بالإحباط والغضب إزاء هذه النتيجة، لا سيما وأنه قام بواجبه على أكمل وجه، فإلى جانب الانتفاضة التي حققها أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 حين سجل ثلاثية عوض بها خساره فريقه في الذهاب (0-2) على ملعب واندا ميتروبوليتانو، كان هو أيضاً صاحب هدفي يوفنتوس أمام أياكس في الذهاب والعودة.

وبحسب صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية، لا يرغب كريستيانو في استكمال عقده مع يوفنتوس والذي يمتد حتى عام 2022 ويريد أن يكون الموسم القادم هو الأخير له مع الفريق.

نشرت فى : الأخبار العالمية، اهم الاخبار، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا