رونالدو يقود نجوم الكرة في حفل جوائز غلوب سوكر

رونالدو يقود نجوم الكرة في حفل جوائز غلوب سوكر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

سيقود كريستيانو رونالدو قائمة كبار النجوم العالميين المشاركين في حفل جوائز “غلوب سوكر” لكرة القدم في نسختها العاشرة، والتي ستقام في دبي هذا الأسبوع.

ويعد نجم يوفنتوس والبرتغال واحداً من النجوم العالميين المشاركين في منتجع مدينة جميرا في دبي الخميس المقبل، عندما يلتقي اللاعبين والمدربين ووكلاء أعمال ومالكي النوادي ومسؤولون في الحفل العالمي، الذي يكرم النجاح العالمي في جميع جوانب لعبة كرة القدم.

وستقوم جوائز “غلوب سوكر” لكرة القدم بإنزال الستار على مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثالث عشر، وبتنظيم من مجلس دبي الرياضي.

ويضع رونالدو نصب عينيه جائزة أفضل لاعب ولخامس مرة، والتي تقدمها دبي القابضة، بحضور نجوم آخرون، ومن ضمنهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، ونائب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، زفونيمير بوبان، والمدربين فابيو كابيلو وديدييه ديشان والمدير الرياضي في نادي يوفنتوس الإيطالي، فابيو براتيتشي، والأساطير البرازيلية رونالدينيو ورونالدو دي ليما، والفائز بكأس العالم بلايز ماتويدي، والحكم السابق بييرلويجي كولينا، وجميعهم سيشاركون في مؤتمر دبي الدولي للرياضة.

ومن المتوقع أن يشاهد أكثر من 800 مليون متابع حفل جوائز “غلوب سوكر” لكرة القدم، التي ستشهد أيضاً توزيع جوائز إلى أفضل وكيل أعمال وأفضل مدرب وأفضل نادي وأفضل مدير رياضي وأفضل حكم عربي.

وستوزع جوائز خاصه مثل جائزة أفضل مدرب مهني، التي ستقدمها دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وجوائز عدة لتكريم اللاعبين.

وعلى مر السنين، تم تقديم أكثر من 90 جائزة “غلوب سوكر” لكرة القدم إلى نجوم مثل ليونيل ميسي وجوزيه مورينيو وبيب غوارديولا وفرانشيسكو توتي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا