ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس

ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهة ديبورتيفو ألافيس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بدأ المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، اليوم الخميس، الاستعداد لزيارة فريق ديبورتيفو ألافيس السبت المقبل بالليغا، معتمداً على المدافع سرجيو راموس والنجم الويلزي غاريث بيل ضمن تشكيلة الفريق.

وغاب كل من راموس وبيل عن المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي أمام سسكا موسكو الروسي في العاصمة الروسية في إطار الجولة الثانية بدوري الأبطال، والتي خسر فيها الفريق الأبيض بنتيجة 0-1.

ولم يسافر راموس بقرار شخصي من لوبيتيغي لإراحته لأنه شارك على مدار 100 دقيقة وأكثر في مستهل هذا الموسم، فيما انسحب بيل في راحة مباراة الديربي السابقة أمام أتلتيكو عند شعوره بآلام عضلية.

من جهة أخرى، خضع كارباخال، الذي اضطر لمغادرة أرض ملعب (لوجنيكي)، اليوم الخميس إلى أشعة بالرنين المغناطيسي أكدت أنه يعاني من إصابة في العضلة النعلية اليسرى ستمنعه من اللعب أمام ألافيس، فضلاً عن منعه من الاستجابة لاستدعاء المنتخب الإسباني.

كما يضاف إلى قائمة المصابين لاعب الوسط إيسكو ألاركون ومارسيلو، حيث ما زال يتعافى الأول من عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية، بينما يعاني الثاني من تمزق عضلي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا