ريال مدريد يسعى لتجاوز عقبة خيتافي للحاق بأتلتيكو

ريال مدريد يسعى لتجاوز عقبة خيتافي للحاق بأتلتيكو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يحل فريق ريال مدريد، اليوم، الخميس، ضيفاً على خيتافي، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب “ألفونسو بيريز”.

يسعى مدرب “الملكي” الفرنسي زين الدين زيدان، إلى اقتناص الثلاث نقاط، واستمرار مطاردة أتلتيكو مدريد على وصافة مسابقة الدورى الإسباني هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول مسابقة “الليغا” برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو وصيفاً برصيد 71 نقطة، فيما يحتل خيتافي المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

كما يواصل زيدان إتباع سياسة التدوير داخل تشكيل ريال مدريد ضد خيتافي، من أجل الإستقرار على اللاعبين المستمرين مع والراحلين الموسم المقبل.

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي: ” كل تركيزنا الموسم المقبل على الدوري بشكل أكبر عن دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “فزنا بـ33 لقب طوال تاريخ ريال مدريد في الدوري، كم مرة فاز به برشلونة؟، أدوا أداءً جيداً مؤخراً وعلينا تهنئتهم والاعتراف بذلك، ولكن إذا كنا نتحدث عن الألقاب فلدينا العديد من الأرقام الكبيرة في الدوري، وأنا لا اقول هذا للدفاع عن نفسي”.

واختتم: “علينا تغيير اللعب لأفضل طريقة ممكنة، وسيكون هدفنا الأساسي الفوز ببطولة الدوري”.

وكان بنزيما سجل كل أهداف الريال الثمانية الأخيرة في كل المسابقات، ورفع رصيدة الى 21 هدفاً بالمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا