ريال مدريد يضرب بثلاثية.. ويوفنتوس يفوز بثنائية رونالدو وهيغواين

ريال مدريد يضرب بثلاثية.. ويوفنتوس يفوز بثنائية رونالدو وهيغواين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (3-1) على كلوب بروج البلجيكي، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف ريال مدريد الثنائي البرازيلي رودريجو جويس وفينيسيوس جونيور في الدقائق 53 و64 ومودريتش في الدقيقة 91، بينما سجل هانز فاناكين هدف كلوب بروج الوحيد في الدقيقة 55.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد كلوب بروج عند 3 نقاط في المركز الثالث، حيث ثأر الميرنجي من التعادل المُحرج ذهابًا (2-2) في البرنابيو.

وعاد يوفنتوس بانتصار من ميدان مستضيفه باير ليفركوزن، بهدفين دون مقابل، في ختام منافسات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 75، وجونزالو هيجواين في الدقيقة 92.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة ويؤكد جدارته في صدارة المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد ليفركوزن عند 6 نقاط بالمركز الثالث ويفشل في التأهل لدور الـ16 لينتقل للعب بالدوري الأوروبي. 

وحجز أتلتيكو مدريد الإسباني، مقعده في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الأربعاء على لوكوموتيف موسكو الروسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات.

وسجل ثنائية أتلتيكو مدريد كل من جواو فيليكس (17) وفيليبي (54)، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الروخيبلانكوس في المجموعة الرابعة، إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط في المركز الأخير، ليصحب الأتلتي فريق يوفنتوس الإيطالي متصدر المجموعة إلى دور الـ16.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني العلامة الكاملة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب 3-1 على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضاً فوز أولمبياكوس اليوناني 1-0 على ضيفه ريد ستار الصربي.

وخاض الفريقان الألماني والإنجليزي المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن بايرن صدارته للترتيب، فيما حسم توتنهام الوصافة لصالحه، ليحسما تأهلهما للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية منذ الجولة الماضية.

وتقدم بايرن بهدف حمل توقيع كينجسلي كومان في الدقيقة 14، فيما تعادل ريان سيسيجنون لتوتنهام في الدقيقة 20.

وأعاد توماس مولر التقدم لبايرن من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 45، وتكفل البرازيلي فيليب كوتينيو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وفي العاصمة اليونانية أثينا، حسم أولمبياكوس المركز الثالث في ترتيب المجموعة لصالحه، ليتأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، بفوزه 1-0 على ضيفه ريد ستار.

ويدين الفريق اليوناني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه يوسف العربي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 4 نقاط، ليخطف المركز الثالث من ريد ستار، بطل المسابقة عام 1991، الذي قبع في ذيل الترتيب بثلاث نقاط، ليودع المسابقات القارية في الموسم الحالي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا