ريال مدريد يفكر في إيبار دون خاميس وبيل

ريال مدريد يفكر في إيبار دون خاميس وبيل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تدرب ريال مدريد اليوم الخميس، بعد انتصاره الساحق أمس على غلطة سراي التركي 6-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، استعداداً لمواجهة إيبار السبت المقبل في الدوري الإسباني، في جلسة غاب عنها الكولومبي خاميس رودريغيز والويلزي غاريث بيل.

ولايزال اللاعبان يواصلان عملية التأهيل للتعافي من المشكلات البدنية التي يعانيان منها، حيث تدربا بشكل منفصل ودون كرة، وفق ما أفاد موقع النادي “الملكي”.

وتؤكد كل المؤشرات أن خاميس وبيل لن يلحقا بمباراة السبت التي ستقام على ملعب إيبوروا، الذي سيبحث فيه الريال عن الانتصار لمواصلة تقاسم صدارة الليجا مع غريمه برشلونة، ضمن الجولة الـ13، حيث لعب كل منهما مباراة أقل لتأجيل الكلاسيكو إلى 18 ديسمبر(كانون الأول) لامقبل.

وشارك باقي اللاعبين، باستثناء الإسباني ماركو أسينسيو الذي يعاني من اصابة خطيرة في الركبة تعرض لها قبل انطلاق الموسم، في التدريب بمدينة فالديبيباس الرياضية، والذي كان بكثافة أقل للاعبين الذين شاركوا أمام الفريق التركي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا