ريال مدريد ينافس بايرن ميونيخ على موهبة تشيلسي

ريال مدريد ينافس بايرن ميونيخ على موهبة تشيلسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد انضم إلى بايرن ميونخ الألماني في سعيه للتعاقد مع الشاب كالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وسعى بايرن ميونخ بقوة للتعاقد مع أودوي، البالغ من العمر 19 عامًا، في سوق الانتقالات الشتوي والصيفي الماضي، لكن تشيلسي وقف بثبات أمام محاولات النادي البافاري.

وفي سبتمبر الماضي وقّع أودوي عقدًا جديدًا مع تشيلسي يبقيه في ستامفورد بريدج حتى العام 2024، إلا أن صحيفة ”مترو“ ذكرت أن ريال مدريد يتطلع للظفر بخدمات اللاعب العام المقبل.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أبدى إعجابه الشديد بأودوي وأعرب عن رغبته في نقله إلى سانتياغو برنابيو. وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قرر مراقبة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي قبل التقدم بعرض لضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وشارك أودوي في 13 مباراة الموسم الحالي تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، بواقع 692 دقيقة، سجل فيها هدفين وصنع 5، علمًا أنه شارك إجمالًا في 39 مباراة مع الفريق الأول لتشيلسي، سجل فيها 6 أهداف وصنع 9.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا