ريفالدو يحذر برشلونة من الاعتماد على ميسي

ريفالدو يحذر برشلونة من الاعتماد على ميسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد اللاعب البرازيلي المعتزل ريفالدو، أن استمرار اعتماد فريقه السابق برشلونة الإسباني على الأهداف التي يسجلها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يعد مضراً.

وقال ريفالدو إن “الجميع يعلم كم يعد ميسي لاعباً رائعاً وحاسماً، لكن لدى برشلونة لاعبين آخرين كبار بالفريق”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “برشلونة يحتاج للاعبين آخرين ليكونوا على نفس القدر من المسؤولية.. ميسي لن يستمر للأبد، وفي عمره، من الطبيعي أن ينخفض مستواه عاماً بعد عام، لذا ينبغي أن يمسك أحد آخر بمقاليد الأمور.. برشلونة يمتلك بالفعل هذا النوع من اللاعبين القادرين على حسم المباريات، لكن الحقيقة أنهم لا يفعلون ذلك عندما يكون الفريق بحاجة إليهم”.

وأقر ريفالدو بشعوره بالقلق بعد فشل الفريق في الفوز خلال آخر ثلاث جولات بالليغا، وقبل مواجهة توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا غداً في لندن، وقال: “عندما نخوض ثلاث مباريات دون انتصار فإن المدرب واللاعبين يتقاسمون المسؤولية عن الفشل في الفوز.. النادي يمتلك لاعبين كبار ومدرب جيد، لكن الأمور لا تسير معهم جيداً الآن، لذا فالآن حان وقت القلق، لكن دائماً ما ينبغي إلحاق المسؤولية بالكل وليس بشكل فردي”.

وعن مواجهة الأربعاء في ملعب ويمبلي قال إن “برشلونة فريق قوي، لكنه لم يفز في آخر ثلاث مباريات ويلعب بشكل سيء، لذا أعتقد أن السبيرز لديهم فرصة للفوز”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا