زولا: كونتي سيقدم أشياء جيدة لتشيلسي

زولا: كونتي سيقدم أشياء جيدة لتشيلسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يرى اللاعب الإيطالي السابق جانفرانكو زولا أن مدرب تشيلسي الإنجليزي الجديد، أنطونيو كونتي يعد من أفضل المدربين على مستوى العالم.

وقال زولا في تصريحات لبي بي سي اليوم : “قدم مستوى طيب للغاية في إيطاليا، يجعله على نفس مستوى بيب غوارديولا وجوزيه مورينيو”.

وتابع اللاعب السابق “لم يفز بالكثير من الأشياء على الصعيد الدولي، ولكنه مدرب كبير وشخصيته عظيمة، أنا متأكد من أنه سيقدم أشياء جيدة لتشيلسي”.

ويرى زولا (49 عاماً)، والذي حصل في 2003 بناء على تصويت الجماهير على لقب أفضل لاعب في تاريخ تشيلسي، أن عدم مشاركة النادي اللندني الموسم المقبل في دوري الأبطال سيصب في مصلحة كونتي.

وقال اللاعب السابق: “ربما تكون مسألة عدم اللعب في دوري الأبطال مشكلة، ولكنها في نفس الوقت ميزة كبيرة لأن الضغط الواقع عليه سيكون أقل، أنا واثق من أنه سيقوم بالأمور بشكل جيد”.

يشار إلى أن تشيلسي الذي خسر السبت من سوانزي سيتي في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز أعلن الإثنين الماضي كونتي (46 عاماً)، مديراً فنياً جديداً للفريق بداية من الموسم المقبل، ولمدة 3 مواسم.

يذكر أن كونتي يتولى في الوقت الحالي تدريب المنتخب الإيطالي ومن المقرر أن يرحل عن منصبه عقب انتهاء منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا