زيدان : بنزيما المهاجم الأفضل في الوقت الحالي في العالم !

زيدان : بنزيما المهاجم الأفضل في الوقت الحالي في العالم !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، بالفترة الجيدة التي يمر بها لاعبه الفرنسي كريم بنزيما، الذي أحرز ثلاثية فريقه في شباك أتلتيك بلباو اليوم الأحد، في الدوري الإسباني (الليغا)، مؤكداً: “إنه أفضل مهاجم حالياً”.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “لا أعلم إذا ما كان أفضل رأس حربة في العالم أم لا، لأن هناك العديد من المهاجمين الجيدين أيضاً، ولكن ما يقدمه كريم مع ريال مدريد ووجوده على بعد هدفين من معادلة أفضل سجل تهديفي له يعني الكثير، بالنسبة لي هو المهاجم الأفضل وكل شخص له رأيه الخاص، ومن المؤكد أنه المهاجم الأفضل في الوقت الحالي بعد تسجيله لثمانية أهداف على التوالي”.

وبعد تسجيله 30 هدفاً حتى الآن في الموسم الجاري، أصبح بنزيما قريباً من معادلة أفضل سجل تهديفي له خلال موسم واحد والذي كان برصيد 32 هدفاً.

وأضاف المدرب الفرنسي: “في الحقيقة ما يقدمه كريم على المستوى التهديفي رائع للغاية وأنا سعيد به، فهو واثق في نفسه للغاية ويعلم أنه دائماً يمكن للأمور أن تتحسن ويرغب أيضاً في التطوير من نفسه وبالفعل قد أظهر ذلك، فقد ساعده الآخرون كثيراً ولم أتعجب بما يقدمه”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا