زيدان : ريال مدريد كان يستحق ما هو أكثر من التعادل أمام خيتافي

زيدان : ريال مدريد كان يستحق ما هو أكثر من التعادل أمام خيتافي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، بلاعب الفريق الصاعد إبراهيم دياز عقب مباراة خيتافي (0-0) الخميس بالجولة 34 من الدوري الإسباني، مؤكداً أنه معجب به لأنه “لا يخشى اللعب” رغم حداثة سنه.

وشهدت المباراة تألق دياز (19 عاماً)، الذي دفع به زيدان أساسياً منذ بداية اللقاء، قبل تغييره في الشوط الثاني بداعي الإصابة.

وقال زيدان عقب اللقاء: “إنني سعيد لأنه قدم مباراة جيدة للغاية. إنه يحب اللعب، وأنا يروق لي هذا الصنف من اللاعبين اللذين لا تتملكهم الرهبة. يلعب بكلتا قدميه وسريع. لكني اضطررت لتغييره بعد إصابته بشد عضلي”.

لكن زيدان لم يكشف خططه بشأن إبراهيم للموسم المقبل “سننظر في موقفه وموقف لاعبين آخرين مثل يورنتي، المهم ما نقوم به الآن، ولقد أدى بشكل جيد. أنا سعيد لأنني يعجبني أسلوب لعبه، سنرى ماذا سيحدث العام المقبل”.

وحول اختياره للكوستاريكي كيلور نافاس لحراسة المرمى رغم جاهزية تيبو كورتوا، قال زيدان: “اليوم لعب كيلور وسنرى من سيلعب الأحد المقبل. أنا المدرب وصاحب الاختيار”.

وعن رأيه في المباراة، أكد زيدان أن الريال كان يستحق ما هو أكثر من التعادل “قدمنا مباراة جيدة جدا، كنا نستحق أكثر من ذلك.

 سنحت أمامنا فرص للتهديف، لا سيما في الشوط الأول. لست سعيدا بالنتيجة، لكنني سعيد بأداء الفريق”.

وبهذا التعادل، رفع “الميرينغي” رصيده من النقاط إلى 65 في المركز الثالث مبتعدا بفارق 6 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو مدريد، بينما يحلق برشلونة في الصدارة برصيد 80 نقطة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا