زيدان: غاريث بيل جاهز لمواجهة إسبانيول

زيدان: غاريث بيل جاهز لمواجهة إسبانيول
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الجمعة، عن عودة الويلزي غاريث بيل للعب بعد غياب شهرين ونصف للإصابة، إذ ضمه لقائمة “الملكي” في مواجهة إسبانيول غداً السبت، مشيراً إلى أنه سيدفع به للعب لدقائق.

وكان بيل خضع في 29 نوفمبر لجراحة للعلاج من إصابة في الكاحل الأيمن، وبعدما أكمل مراحل تعافيه وعاد للتدريب الجماعي، قرر زيدان عدم الضغط عليه وعدم الدفع به أمام نابولي الأربعاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وفضل أن يلعب بضع دقائق أمام إسبانيول.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: “بيل معنا وسيدخل غداً في قائمة الفريق حتى يلعب بضع دقائق.. هو أيضاً يود أن يكون معنا ونحن سعداء باكتمالنا تقريباً مجدداً. هناك لاعبان أو 3 يعانون من آلام وليس إصابات خطيرة”.

وأبرز زيدان أهمية عودة بيل للعب قائلاً: “هو لاعب مهم لفريقنا. ندرك قدراته وسرعته في مركزه والضرر الذي يمكن أن يحدثه للخصم. نحن سعداء، لكنه هو أكثر سعادة”.

وعلى الرغم من أن عودة بيل لن تعني مشاهدة ثلاثي هجوم الريال “بي. بي. سي.” المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وبيل، نظراً لتأكيد زيدان الدفع بألفارو موراتا أساسياً، فأعرب المدرب الفرنسي عن سعادته لأنه سيتم الحديث مجدداً عن هذا الثلاثي.

وقال: “اللاعبون الـ3 جيدون للغاية. الآن سنعود للحديث عنهم لأنهم متاحون، والجميع يعرف ما يمكنهم فعله. أنا سعيد للغاية لأنهم متاحون وأتمنى أن يظل الوضع هكذا حتى نهاية الموسم”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا