زيدان يدافع عن الكولومبي جيمس رودريغز

زيدان يدافع عن الكولومبي جيمس رودريغز
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

دافع المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن لاعبه الكولومبي جيمس رودريغز، على الرغم من إجلاسه على الدكة في أغلب المباريات المهمة بالمنعطف الأخير من الموسم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: “لا أرى جيمس بهذا السوء، ولا أتفق مع من يقول بأنه ليس لاعباً مهماً.. معي 23 لاعباً ويجب علي اتخاذ القرار قبل كل مباراة ووضع 11 منهم في التشكيل.. جيمس لاعب مهم.. إنه يرغب في اللعب بصورة أكثر مثل البقية”.

ومن المنتظر أن يشارك جيمس غداً أساسياً في مواجهة رايو فايكانو بالدوري الإسباني، إذ أشار زيدان إلى أن لاعبيه سيفكرون في الليغا فقط وليس ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصرح زيدان “إنها مباراة معقدة للغاية على ملعب صغير أمام فريق يعرف كيف يلعب ويضغط على الخصم.. نعرف كيف تجري الأمور على هذا الملعب.. ستكون مباراة صعبة من بدايتها لنهايتها”.

وبخصوص مطالبة قائد الفريق، سيرجيو راموس باستمرار زيدان في منصبه مهما كانت النتيجة بنهاية الموسم، قال: “أشكره لأنني لعبت معه.. علاقتنا كانت جيدة كلاعبين والآن كمدرب ولاعب”.

وأضاف زيدان “إنه قائد فريقنا ويعرف النادي جيداً مثلي، ويدرك ضرورة أن أقدم أفضل ما لدي لكي يلعب الفريق جيداً ويفوز بالمباريات. هذا هو الأمر الوحيد المهم بهذا النادي”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا