زيدان يستهل ولايته الثانية مع ريال مدريد بمواجهة سلتا فيغو

زيدان يستهل ولايته الثانية مع ريال مدريد بمواجهة سلتا فيغو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يستهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولايته الثانية مع ريال مدريد الإسباني بمواجهة سلتا فيغو بعد غد السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشرف موسم ريال مدريد على الانتهاء، ولكن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أعادت الأمل مرة اخرى إلى سانتياغو برنابيو.

وجاء زيدان ليكون بديلاً لسانتياغو برنابيو، الإثنين الماضي، في تدريب الريال الذي تحول موسمه ليصبح كارثياً.

ويحتل الريال المركز العاشر، بفارق عشر نقاط عن ألافيس صاحب المركز الخامس، ويتوقع أن يحافظ الفريق على مركزه دون مشاكل، وسيلعب العديد من لاعبي الريال من أجل مستقبلهم، خاصة وأن الريال يستعد لاصلاح شامل في الصيف.

ويلعب فريق سلتا فيغو من أجل مستقبله للبقاء في دوري الدرجة الاولى، حيث يواجه الفريق شبح الهبوط لاحتلاله المركز الثامن عشر بفارق نقطة عن المنطقة الآمنة.

ويتطلع فريق برشلونة إلى الاقتراب خطوة من لقب الدوري عندما يحل ضيفا على ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، بعدما ضمن الفريق التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ومازال بيتيس، صاحب المركز الثامن، لديه فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبتعد بفارق ست نقاط عن خيتافي، صاحب المركز الرابع.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على أتلتيك بلباو في ملعب سان ميمس بعد غد السبت حيث يتطلع الفريق إلى العودة لطريق الانتصارات بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام يوفنتوس أمس الأول الثلاثاء.

وأمل أتلتيكو الوحيد المتبقي هذا الموسم هو اللحاق ببرشلونة، الذي يبتعد عنه بفارق سبع نقاط، مع تبقي 11 مباراة.

وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي ريال سوسيداد مع ليفانتي، وهويسكا مع ألافيس، وليجانيس مع جيرونا، وإيبار مع بلد الوليد، وفالنسيا مع خيتافي، وفياريال مع رايو فايكانو.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا