ساري: تشيلسي يتحسن لكن مانشستر سيتي وليفربول الأقوى

ساري: تشيلسي يتحسن لكن مانشستر سيتي وليفربول الأقوى
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إن مانشستر سيتي وليفربول أقوى منافسين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن تشيلسي يقلص الفجوة معهما بعد أن واصل انطلاقته المثالية هذا الموسم بعدم الخسارة في 11 مباراة بعد تغلبه 3-1 على كريستال بالاس اليوم الأحد.

ويصر المدرب الايطالي البارع على ان أمام فريقه طريقا يجب ان يقطعه لكن التحسن الذي طرأ على تشيلسي تحت قيادة أستاذ الأداء الخططي هذا الموسم لا يمكن ان تخطئه عين.

وعانى تشيلسي لاقتناص المركز الخامس وانهى بفارق 30 نقطة خلف سيتي البطل في الموسم الماضي بعد ان قدم اداء مخيبا طوال الموسم وسط تقارير عن وجود خلاف بين لاعبي تشيلسي والمدرب السابق انطونيو كونتي.

لكن ومنذ وصوله لتدريب الفريق قادما من نابولي في يوليو تموز الماضي، رفع ساري الروح المعنوية في ستامفورد بريدج وحول فريق تشيلسي الى احد أقوى الفرق الهجومية في اوروبا.

وعقب مرور نحو ثلث الموسم الحالي، يتراجع الفريق بفارق نقطتين خلف سيتي المتصدر.

والى جانب سيتي وليفربول صاحب المركز الثالث، ظل رصيد تشيلسي خاليا من أي هزيمة عقب 11 مباراة وعادل ساري اطول سلسلة بدون هزيمة في بداية الموسم لمدرب جديد في الدوري الانجليزي الممتاز والتي حققها فرانك كلارك مدرب نوتنجهام فورست عام 1994.

وقال ساري لشبكة سكاي سبورتس على الرغم من تفوق تشيلسي بفارق الاهداف على ليفربول الذي يقوده المدرب يورجن كلوب “يتفوق مانشستر سيتي وليفربول علينا في الوقت الحالي.

“عندما وصلت كان الفارق الموسم الماضي هو 30 نقطة مع سيتي. من الصعب التفكير ان بوسعك ان تقلص هذا الفارق في موسم واحد او ستة أشهر. نحتاج لان نتحسن بشكل أكبر لاننا نؤدي بشكل جيد بالفعل”.

واضاف “عانينا بعض المشكلات (امام كريستال بالاس) لذا فإننا بحاجة لبعض الجودة والشخصية في الملعب”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا