سجل تهديفي كارثي هو الأسوأ لـ ريال مدريد منذ 33 عاماً

سجل تهديفي كارثي هو الأسوأ لـ ريال مدريد منذ 33 عاماً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ما بين إخفاق جولين لوبيتيغي ورحيل كريستيانو رونالدو وغياب التوفيق عن اللاعبين، لا تزال جماهير ريال مدريد غاضبة بعد النتائج المقلقة للفريق، وآخرها تلقي هزيمة مباغتة أمام ديبورتيفو ألافيس أمس السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والخسارة القاسية التي جمدت رصيد الفريق “الملكي” عند 14 نقطة من 7 مباريات، والتي مهدت طريق الانفراد بالصدارة للغريم التقليدي برشلونة، كشفت عما هو أسوأ بالنسبة لـ”الملكي”.

وفشل ريال مدريد في التسجيل في 4 لقاءات متتالية، لأول مرة منذ 33 عاماً، عندما حقق أسوأ مسيرة تهديفية في تاريخه على الإطلاق بخمس مباريات دون أهداف.

وخلال آخر 4 مباريات لريال مدريد، خسر بثلاثية نظيفة من إشبيلية وتعادل سلبياً أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، ثم تلقى خسارة صاعقة بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، وبالنتيجة نفسها سقط أمام ألافيس.

ولم يصل ريال مدريد إلى هذه الدرجة من الفقر التهديفي منذ أبريل 1985، قبل ميلاد أغلب لاعبي الجيل الحالي، عندما امتدت مسيرته الصماء إلى 5 مباريات في أسوأ معدل تهديفي بتاريخه.

وسيكون لدى لوبتيغي متسع من الوقت لتصحيح أخطائه، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، قبل أن يعود للمنافسات المحلية باستضافة ليفانتي في العشرين من أكتوبر الجاري.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا