سمولينغ: مانشستر يونايتد ينافس على كل البطولات !

سمولينغ: مانشستر يونايتد ينافس على كل البطولات !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يرى نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريس سمولينغ، أن فريقه قادر على المنافسة في كل البطولات، التي يخوضها هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعاد فريق “الشياطين الحمر” إلى نغمة الانتصارات خلال فترة أعياد الميلاد، وبدأ سلسلة انتصاراته بالتغلب على توتنهام في 8 ديسمبر الماضي في الدوري الإنجليزي، وهو ما قاده بعد ذلك إلى تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية في المسابقة ذاتها.

ويستعد مانشستر يونايتد في الفترة الحالية إلى مواجهة منافسه هال سيتي، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعبه أولد ترافورد.

وسيمنح مانشستر يونايتد نفسه دفعة قوية إذا ما حقق نتيجة إيجابية أمام هال سيتي، قبل ملاقاة ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي قد تقرب الفريق بشكل أكبر من اصحاب المراكز الأربعة الأولى في جدول الترتيب.

يذكر أن مانشستر يونايتد يخوض غمار منافسات بطولتين أخريين وهما بطولة كأس الاتحاد، التي تغلب فيها، السبت الماضي، على ضيفه ريدنغ 4-0، وبطولة الدوري الأوروبي، التي عبر خلالها عقبة زوريا الأوكراني في دورالمجموعات بهدفين نظيفين في مباراة العودة.

وأوضح سمولينغ أنه “لا يجد ما يحول بين فريقه و بين المنافسة في أربع بطولات دفعة واحدة، في ظل ارتفاع معدلات الثقة داخل الفريق”.

وأضاف لاعب يونايتد: “العبء يقع علينا في إثبات أننا قادرون على المنافسة في كل هذه المسابقات”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا