سواريز : العمل الجماعي قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد

سواريز : العمل الجماعي قاد برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مهاجم برشلونة، لويس سواريز، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد 1-0 على ملعب واندا متروبوليتانو، أن الفريق بأكمله يعي قيمة أن يحظى بلاعب مثل ليونيل ميسي، مشيداً بكل زملائه بعد المباراة الرائعة التي قدموها.

صرح سواريز الذي صنع هدف الفوز لـ”البرغوث”: “الكل يعي قيمة أن تحظى بلاعب مثله ميسي في فريقنا، لكننا أيضاً نقدر المباراة الكبيرة التي قدمها اللاعبون، بدءاً من مارك تير شتيغن الذي كان نجماً، لو لم يعمل الفريق ككل لم نكن لنحقق نحن المهاجمون الانتصارات”.

وأكد المهاجم الأوروغوياني شعوره بالسعادة الكبيرة بهذا الانتصار في مدريد، مشيراً إلى أنه كان يعلم بأن المباراة ستكون متكافئة للغاية، وأنها ستشهد العديد من الفرص للتسجيل.

وتابع: “نعلم كيف تكون قوة أتلتيكو على أرضه، والإمكانيات التي يمتلكها على المستوى الدفاعي، هم أقوياء للغاية، ونعلم أن الكرات الثابتة أيضا يتميزون فيها، لكن كان من الهام الحفاظ على نظافة شباكنا ومحاولة خلق فرص للتسجيل في مرماهم”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا