سواريز: ميسي يتحكم في أداء برشلونة

سواريز: ميسي يتحكم في أداء برشلونة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال نجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز الذي يتصدر سباق هدافي الدوري الإسباني في الوقت الحالي، بعد تسجيله 4 أهداف في فوز النادي “الكاتالوني” على سبورتنغ خيخون 6-0 في الجولة الـ35 من المسابقة، إنه إذا ما حقق لقب الـ(بيتشيتشي) فمرحباً بذلك، ولكن أهم شيء هو التتويج بالليغا.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة “بكل تأكيد هذا الأمر لا يمثل هوس أو هدف بالنسبة لي، الآن وبمساعدة الزملاء إذا ما حققته فمرحباً بذلك، ولكن الهدف الرئيسي هو لقب الليغا”.

وأشار سواريز الذي سجل 8 أهداف خلال مباراتين متتاليتين، وهو أمر لم يسبق أن حققه طوال مسيرته إلى أنه سعيد بمساعدة برشلونة على تحقيق الفوز.

وتابع اللاعب “هذا لا يحدث في التدريبات، أنا مندهش، الاستمتاع يأتي بسبب كون هذه الأهداف ساعدت الفريق عقب الشوط الأول المعقد الذي واجهناه”.

وبخصوص الشوط الأول قال سواريز: “لم نكن ندرك أننا لا نلعب بالوتيرة والسرعة المطلوبة، ولكن هنا يأتي دور الاستراحة للتفكير والتناقش. أدركنا أننا لم نكن نقدم مباراة جيدة وأنه يجب علينا رفع مستوى الأداء”.

وأشاد سواريز بزميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال: “ليو يدير الفريق ويتحكم بمجريات اللعب حينما يكون في حالة جيدة، أشكره على هذا، سحره لا يزال موجوداً”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا