سواريز: هذا ما يميز ميسي عن غيره

سواريز: هذا ما يميز ميسي عن غيره
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ثمَن مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، من انتصار فريقه على خيتافي (1-2) أمس الأحد ضمن الجولة 18 للدوري الإسباني (الليغا)، بينما قال إن زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، “يقدم تفاصيل صغيرة تجعله مختلفاً عن أي لاعب”.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز: “كونه الأفضل في العالم، فهذا ليس من فراغ.. يلعب أينما يلعب.. يترك تفاصيل صغيرة تجعله مختلفاً عن أي لاعب”.

وأشار اللاعب الأوروغوياني: “المباراة كانت صعبة بسبب تكتل خيتافي في مناطقه، ولكن الأمور سارت بشكل جيد، واستطعنا التسجيل في النهاية”.

وأتم الـ”بيستوليرو”، الذي سجل هدفه 12 هذا الموسم في الليغا، تصريحاته: “خيتافي يصبح أكثر صعوبة على ملعبه، لاسيما مع تراجعه في مناطقه.. هذه هي إحدى المباريات التي تدفعك بقوة للأمام في مشوار المسابقة، وبالأخص بعد نتائج المنافسين”.

واستفاد “البلوغرانا” من سقوط منافسيه أتلتيكو مدريد وإشبيلية في فخ التعادل الإيجابي (1-1)، فضلاً عن سقوط ريال مدريد المفاجئ في عقر داره على يد ريال سوسييداد (0-2).

وحلق فريق المدرب إرنستو فالفيردي في الصدارة برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الأتلتي، و7 عن الفريق الأندلسي، و10 عن “الميرينغي” الخامس.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا