سولاري : اللاعبين الشباب هم مستقبل ريال مدريد

سولاري : اللاعبين الشباب هم مستقبل ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
أثنى المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، على أداء لاعبيه أمام فالنسيا والانتصار بهدفين دون رد مساء السبت على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الجولة الـ14 لليغا، معرباً عن أمنيته بتكرار أداء الشوط الأول في المواجهات المقبلة.

وأشار سولاري في تصريحات بعد المباراة “أتمنى تكرار ما قدمناه في الشوط الأول في المباريات المقبلة. قدمنا مباراة كبيرة، على الرغم من تغير الأداء في الشوط الثاني لأسباب واضحة، لأن فالنسيا هاجم بقوة وضغط علينا”.

وأثنى المدرب الأرجنتيني على اللاعبين الشباب الذين شاركوا في المباراة. “هم مستقبل ريال مدريد، وأيضاً يجب أن يكونوا جزاءً من الحاضر، لأنهم عناصر بالفريق. راض بنسبة كبيرة عما قدمه لاعبين مثل فيدي فالفيردي وريجيلون، ومشاهدتهم داخل الملعب”.

وبالمقارنة بين الصورة التي ظهر بها “الميرنيغي” في خسارة إيبار في الجولة الماضية، واليوم أمام فالنسيا، أوضح سولاري “المباراتان مختلفتان، وأيضاً ما حدث في هذين الأسبوعين. اللعب بعد فترة التوقف الدولي دائماً ما يكون صعباً، ولا يكون هناك متسع من الوقت للتحضير للمباراة التالية. لم نكن جيدين في إيبوروا، ولكننا قدمنا مباراة قوية أمام روما، وبالطبع اليوم. الفضل يعود للاعبين”.

واستعاد الريال طعم الانتصارات بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية على يد إيبار بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده لـ23 نقطة يرتقي بها للمركز الخامس.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا